top of page

برنامج مونتاج الأفلام أدوبي بريمير لفيديوهات كالمحترفين

يحب مصممو المحتوى على الشبكات الاجتماعية Adobe Premiere Rush، تطبيق تحرير الفيديو لسطح المكتب والهاتف المحمول الشامل لتصميم مقاطع الفيديو ومشاركتها على YouTube وTikTok وFacebook وغيرها. فإنه مضمن في Premiere Pro، وبهذا يمكنك العمل من هاتفك أو نقل مشروعاتك إلى Premiere Pro لتنفيذ العمل باستخدامها.





تعرّف على كيفية تعديل اللقطات الأوليّة


بأي تنسيق فيديو مع Adobe Premiere Pro. يمكنك تطبيق تقنيات المونتاج بسهولة لتحقيق رؤية المخرج، بدءًا من اللقطة التأسيسية وصولاً إلى شارات النهاية - وكل لقطة مزدوجة ولقطة اعتراضية أو فاصلة فيما

بينهما.










تمتع باستيراد لقطات من أي تنسيق ملفات.

اسحب ملفات الفيديو وأفلتها بسهولة في مشروعك. وسواء أكان لديك لقطة على كاميرا رقمية ذات عدسة أحادية عاكسة (DSLR)، أو كاميرا GoPro، أو جهاز iPhone - أو هاتف ذكي آخر - يُمكنك فعل كل شيء بدءًا من فيديوهات YouTube إلى الأفلام الطويلة باستخدام برنامج مونتاج الفيديو Premiere Pro.



أضف رسومًا متحركة ومؤثرات فيديو.

أنشئ رسومات متحركة مليئة بالحركة للمقاطع الانتقالية وتسلسلات العناوين باستخدام عناصر التحكم في مؤثرات Motion (الحركة)، والإطارات الأساسية. استخدم القوالب المتاحة أو أنشئ قالبك الخاص باستخدام أداتي Type (النوع) وShape (الشكل) في لوحة Essential Graphics (الرسومات الأساسية).




أتقِن سير العمل مع دروس سهلة الاستخدام لتحقيق أقصى استفادة من برنامج الفيديو الرائد في المجال.


طوّر مهاراتك بغض النظر عن مستوى خبرتك الحالي


بالانضمام إلى


برنامج مونتاج الأفلام أدوبي بريمير لفيديوهات كالمحترفين.






١٠ مشاهدات

أحدث منشورات

عرض الكل
bottom of page